الاسئلة الشائعة البصريات

لماذا قد أفكر في الحصول على النظارات بدلاً من مجرد الحصول على العدسات اللاصقة ؟

نوصي في الواقع بأن يكون لدى جميع مرتدي العدسات اللاصقة زوجًا محدثًا من النظارات الاحتياطية لأسباب متعددة: من أجل صحة عينيك ، قد يكون من المفيد منحهم استراحة عرضية من العدسات اللاصقة ، كما يمكن أن تبرز النظارات كإضافة عصرية في خزانة ملابسك ، ومن الجيد دائمًا أن يكون لديك نظارات يمكنك ارتدائها في حال كنت تعاني من أي حالات غير متوقعة بالعين مثل العدوى أو تآكل القرنية.

ما نوع الاختيار الذي تحتفظ به ؟

نحن في مراكز السقاف لطب العيون وبصريات السقاف نفخر بأنفسنا لأننا نحمل مجموعة متنوعة من أفضل العلامات التجارية في مجال البصريات ! كوستا ديل مار ، أوكلي ، وتومز ، وفيرا برادلي ، وغوتشي ، وتيفانيز وأكثر!

كيف أختار شكل ولون الإطار المناسب لوجهي ؟

يمكن لخبرائنا مساعدتك في اختيار الإطارات الأكثر جاذبية لوجهك. ابحث عن الألوان التي تكمل بشرتك وحس الموضة اليومي ، وكذلك الأشكال التي تتباين مع شكل وجهك (مثل الإطارات المستطيلة للوجه المستدير أو العكس).

كيف يرتبط شكل الإطار وحجمه بوصفتي الطبية ؟

اعتمادًا على قوة الوصفة الطبية الخاصة بك ، يمكن أن تساعد بعض الإطارات في إخفاء سمك العدسات ومظهرها. أيضًا إذا كنت ترتدي عدسات متعددة البؤر ، فيجب أن يكون الإطار بحجم معين لاستيعاب جميع قوى عدساتك. سيضمن ذلك الحصول على أفضل رؤية ممكنة على جميع المسافات.

ما هي مادة العدسة التي تناسب احتياجاتي ؟

في حين أن العديد من المواد البلاستيكية الحديثة يمكن أن توفر تصحيحًا بصريًا مقبولًا ، فإن بعضها سيكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتك من البعض الآخر. لدينا أخصائيو بصريات معتمدون تم تدريبهم بشكل خاص على تقييم الوصفة الطبية الخاصة بك من أجل المساعدة في تثقيفك بأحدث تقنيات العدسات الرقمية والعثور على أفضل ما يناسب نمط حياتك.

ما أنواع الطلاءات التي يجب عليّ مراعاتها ؟

نظرًا لأننا نعيش في عالم يغلب عليه الطابع الرقمي ، فإننا نقدم أحدث الطلاءات بتقنية حجب الضوء الأزرق التي تساعد على حماية عينيك من الآثار الضارة لاستخدام الجهاز الرقمي الممتد. نقدم أيضًا طلاء مضاد للوهج ومقاوم للخدش وطلاء حماية من الأشعة فوق البنفسجية! توقف واطلب من فنيي البصريات لدينا

احصل على إجاباتك ونظارتك من بصريات السقاف الأن.

إذا كنت مستعدًا للاستمتاع بإختيارات مجموعة من النظارات المثلى ، فإن بصريات السقاف جاهزة لتوفيرها لك حالاً ، اتصل بنا على الرقم : 920008969