أول مركز طبي متخصص لجراحة اليوم الواحد

أول مركز طبي متخصص لجراحة اليوم الواحد

نقدم مجموعة من أحدث تقنيات تصحيح النظر لضمان حصولك على أفضل النتائج الممكنة. تشمل خدماتنا الليزر السطحي، الفيمتو ليزك، سمايل سايت الذكي، وزراعة العدسات EVO ICL. تعرف على المزيد حول كل تقنية وكيف يمكنها تحسين رؤيتك.

خيارات تصحيح النظر

في السقاف لطب العيون، يقوم أطبائنا ذوو الخبرة لدينا بإجراء عدد من جراحات تصحيح الرؤية التي تساعد مرضانا على رؤية العالم بوضوح أكبر وتقليل أو حتى القضاء على الاعتماد على النظارات أو العدسات اللاصقة.

العثور على الخيار الصحيح لتصحيح النظر

تقنيات تصحيح النظر

اختيار إجراء تصحيح الرؤية المناسب يعتمد على احتياجات الرؤية الفردية للشخص، وصحة العين، وعدة ظروف أخرى. لذلك، فإن التشاور مع الاطباء الماهرين في CEI هو الخطوة الأولى في تحديد أي تقنية هي الأفضل بالنسبة لك.

الليزر السطحي PRK

عملية الليزر السطحي من أشهر العمليات في جراحات العيون، وهي عبارة عن وضع مادة على العين بعد ذلك كشطها، وتشغيل الليزر أعلى عدسة العين لمعالجة مشاكلها.

إلا أنها تحتاج إلى أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع لتصحيح عيوب الإبصار، ولا يمكن تنفيذها مع جميع مقاسات ضعف النظر.

تضم عملية PRK ثلاث خطوات :

تتم إزالة المنطقة المركزية من ظهارة القرنية بمحلول كحول أو جهاز “صقل” أو أداة جراحية غير حادة.

يتم استخدام ليزر الإكسيمر لإعادة تشكيل انحناء القرنية بدقة. يبعث هذا الليزر المتخصص للغاية والذي يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر نبضات من الأشعة فوق البنفسجية الباردة التي تزيل كميات مجهرية من الأنسجة بأسلوب دقيق.

يتم وضع عدسة لاصقة لينة على القرنية لحماية العين بينما تنمو الخلايا الظهارية الجديدة على سطح القرنية. تستغرق هذه العملية حوالي أربعة أو خمسة أيام، وبعدها يزيل طبيب العيون العدسات اللاصقة.

تقنيات تصحيح النظر

الفيمتو ليزك

كلمة الليزك هي اختصار لمصطلح علمي يعني علاج تحدب القرنية بمساعدة الليزر، هو إجراء مبتكر للغاية ساهم في مساعدة الملايين من الناس حول العالم على استعادة حدة بصرهم والتخلي عن حلول تصحيح الإبصار التقليدية كالنظارات والعدسات. من خلال هذه التقنية في العلاج تم تطوير العديد من أجهزة الليزر بتقنيات مبتكرة وحديثة على مر السنين، ساعد ذلك في تحسين جراحات العيون بالليزر والذي ساهم بدوره في تقليل المضاعفات وزيادة معدل الدقة والأمان! إحدى هذه التقنيات تعرف باسم انترا ليزك Intra Lasik أو الفيمتو ليزك .

مميزات الفيمتو ليزك :

توفر العملية مزيجًا مثاليًا من المزايا: الحد الأدنى من التشويش في بنية القرنية، ومضاعفات أقل بالإضافة إلى استعادة رؤية أفضل بشكل أسرع. تشمل الميزات الأخرى:

  • انخفاض المخاطر أثناء قطع سديلة القرنية.
  • مضاعفات أقل مقارنة بتقنيات الليزر الأخرى للعين.
  • انخفاض خطر الإصابة بالتهاب القرنية والعدوى
  • فترة نقاهة أقل.
  • نتائج بصرية ممتازة.
  • تحسن بصري أسرع.
  • الحد الأدنى من عدم الراحة وجفاف العين.
  • يمكن أن يعالج أخطاء الانكسار العالية.
  • تصحيح بصري يصل إلى 96%.
  • الحد الأدنى من الألم أثناء وبعد الجراحة.
  • لا حاجة للضمادات أو الغرز
  • لا مزيد من الاعتماد على النظارات أو العدسات اللاصقة.

سمايل سايت الذكي

يمكن استخدام إجراء SmartSight لعلاج قصر النظر وأيضًا الإسفنجية. يتم إجراء تصحيح الانكسار بالكامل باستخدام SCHWIND ATOS. يمكن للمريض البقاء في وضع واحد طوال خطوات العلاج. وهذا يؤدي إلى علاج سريع وراحة عالية للمريض وفوائد تدفق العمل المدروسة جيدًا للجراح.

تقنيات تصحيح النظر

مميزات سمايل سايت

هذا التقدم في استخراج العدسة بأقل قدر من التدخل يتميز بتتبع ذكي للعين مع التعرف على
الحدقة وتعويض الدوران الدوراني. SmartSight هو طريقة علاج دقيقة ولطيفة.

يوفر أكثر آمان من خلال تتبع ذكي للعين وتعويض الدوران الدوراني .

علاج دقيق من خلال توسيط دقيق، حتى في حالات الإسفنجية العالية

راحة للعين من خلال واجهة مريض منحنية .

توفير الأنسجة من خلال تحسين هندسة العدسة .

مريح ومرن في الاستخدام للطبيب .

احجز موعدك مع الطبيب المختص

للحصول على مزيد من المعلومات حول الكتاراكت وخيارات علاج الماء الابيض،يرجى التواصل معنا في SEC لتحديد موعد مع طبيب عيون ذو خبرة.