About Us

We must explain to you how all seds this mistakens idea off denouncing pleasures and praising pain was born and I will give you a completed accounts of the system and expound.

Contact Info

123/A, Miranda City Likaoli Prikano, Dope United States

+0989 7876 9865 9

info@example.com

البصريات.

إن آلية الرؤية معجزة إلهية حيث يسقط الضوء المنعكس من الأشياء على العين فتقوم كل من القرنية وعدسة العين بتركيز الضوء على الشبكية (وتسمى هذه القدرة القوة الانكسارية للعين)

إن آلية الرؤية معجزة إلهية حيث يسقط الضوء المنعكس من الأشياء على العين فتقوم كل من القرنية وعدسة العين بتركيز الضوء على الشبكية (وتسمى هذه القدرة القوة الانكسارية للعين)، ومن ثم تقوم الشبكية بدورها بتحويل الضوء إلى إشارات عصبية وإرسالها إلى مراكز الإبصار بالمخ عن طريق العصب البصري. وفي كثير من الأحيان، يحدث خلل في قوة العين الانكسارية نتيجة مشكلات في القرنية أو العدسة أو حجم العين، فيتركز الضوء المنعكس من الأشياء إما خلف الشبكية أو أمام الشبكية أو يتركز على الشبكية ولكن بصور غير منتظمة مما يؤدي إلى مشكلات في الرؤية مثل قصر النظر أو طول النظر أو اللانقطية (الأستجماتزم) أو بعد النظر (والذي يحدث غالباً بعد سن الأربعين)، أو حتى إلى الإعاقة البصرية والعمى، حيث أثبتت الإحصائيات أن هناك 5 ملايين من البشر على مستوى العالم يعانون من العمى الناتج عن عيوب الإبصار الانكسارية، بينما يعاني 124 مليوناً من ضعف الإبصار. ورغم توافر العديد من الحلول الحديثة لهذه المشكلات، إلا أنه ما زال للنظارات والعدسات اللاصقة سحرها الخاص لدى بعض مستخدميها، وفي إطار فلسفتنا القائمة على التخصص الدقيق مع تكامل الخدمات، فقد جهزنا في مراكز السقاف لطب العيون، وحدة مستقلة للنظارات والعدسات اللاصقة وضعف النظر والمعينات الطبية بجميع أنواعها، سواء كانت علاجية أو تجميلية

الاسئلة الشائعة

نوصي في الواقع بأن يكون لدى جميع مرتدي العدسات اللاصقة زوجًا محدثًا من النظارات الاحتياطية لأسباب متعددة: من أجل صحة عينيك ، قد يكون من المفيد منحهم استراحة عرضية من العدسات اللاصقة ، كما يمكن أن تبرز النظارات كإضافة عصرية في خزانة ملابسك ، ومن الجيد دائمًا أن يكون لديك نظارات يمكنك ارتدائها في حال كنت تعاني من أي حالات غير متوقعة بالعين مثل العدوى أو تآكل القرنية.

 

نحن في مراكز السقاف لطب العيون وبصريات السقاف نفخر بأنفسنا لأننا نحمل مجموعة متنوعة من أفضل العلامات التجارية في مجال البصريات ! كوستا ديل مار ، أوكلي ، وتومز ، وفيرا برادلي ، وغوتشي ، وتيفانيز وأكثر!

 

يمكن لخبرائنا مساعدتك في اختيار الإطارات الأكثر جاذبية لوجهك. ابحث عن الألوان التي تكمل بشرتك وحس الموضة اليومي ، وكذلك الأشكال التي تتباين مع شكل وجهك (مثل الإطارات المستطيلة للوجه المستدير أو العكس).

 

اعتمادًا على قوة الوصفة الطبية الخاصة بك ، يمكن أن تساعد بعض الإطارات في إخفاء سمك العدسات ومظهرها. أيضًا إذا كنت ترتدي عدسات متعددة البؤر ، فيجب أن يكون الإطار بحجم معين لاستيعاب جميع قوى عدساتك. سيضمن ذلك الحصول على أفضل رؤية ممكنة على جميع المسافات.

 

في حين أن العديد من المواد البلاستيكية الحديثة يمكن أن توفر تصحيحًا بصريًا مقبولًا ، فإن بعضها سيكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتك من البعض الآخر. لدينا أخصائيو بصريات معتمدون تم تدريبهم بشكل خاص على تقييم الوصفة الطبية الخاصة بك من أجل المساعدة في تثقيفك بأحدث تقنيات العدسات الرقمية والعثور على أفضل ما يناسب نمط حياتك.

 

نظرًا لأننا نعيش في عالم يغلب عليه الطابع الرقمي ، فإننا نقدم أحدث الطلاءات بتقنية حجب الضوء الأزرق التي تساعد على حماية عينيك من الآثار الضارة لاستخدام الجهاز الرقمي الممتد. نقدم أيضًا طلاء مضاد للوهج ومقاوم للخدش وطلاء حماية من الأشعة فوق البنفسجية! توقف واطلب من فنيي البصريات لدينا

احصل على إجاباتك ونظارتك من بصريات السقاف الأن.

إذا كنت مستعدًا للاستمتاع بإختيارات مجموعة من النظارات المثلى ، فإن بصريات السقاف جاهزة لتوفيرها لك حالاً ، اتصل بنا على الرقم : 920008969