أول مركز طبي متخصص لجراحة اليوم الواحد

أول مركز طبي متخصص لجراحة اليوم الواحد

تجميل العيون​

جمال العيون يزيد من الثقة بالنفس ويزيد من القدرة على التعبير، بل تشير بعض الدراسات إلى أن ارتفاع نسبة الجمال لا يقتصر تأثيره على زيادة الثقة بالنفس فقط، بل يمتد أثره حتى زيادة الراتب الذي يتلقاه الفرد مقابل عمله، وقد يساعده على التطور في مهنته

تجميل العيون

قلما يخلو شعر الغزل ووصف الجمال من حديث عن العيون، فهي تعبر عن شخصياتنا ومشاعرنا وحالتنا النفسية والجسدية في بعض الأحيان. وجمال العيون من أهم الصفات التي تميز إطلالة المرأة والرجل على حد السواء وتمنحنا الإحساس بالتألق والثقة بالنفس. لكن يتعرض بعض الأشخاص أحياناً لمشاكل في جمالية العينين تفقدهم الثقة بالنفس، وتتحول لمشكلة كبيرة تؤثر على كافة نواحي حياتهم.

عمليات تجميل العيون من أكثر العمليات تأثيراً في إطلالة المرء وثقته بنفسه، وهي من أكثر الإجراءات التجميلية المطلوبة حول العالم، ويجريها مئات الآلاف من الأشخاص سنوياً لتحسين مظهر العيون بطرق مختلفة.

فتعالوا معنا لنتعرف على عالم عمليات تجميل العيون. ما هي هذه العمليات؟ وكيف تتم؟ وما هي تكلفتها؟ هل يمكن أن تؤثر على حدة الإبصار سواء سلباً أو إيجاباً؟ أين أفضل أماكن إجراءها؟ وما هي المضاعفات المحتملة لها؟

كل هذا وأكثر تعرفه معنا من خلال تجميلي، دليلك إلى عالم عمليات التجميل في العالم. يمكنك معرفة المزيد عن عمليات التجميل المختلفة من خلال زيارة صفحة عمليات التجميل.

ما هي عملية تجميل العيون؟

هي في الحقيقة فرع كامل من فروع الطب التجميلي، فهي تعتمد في المقام الأول على علاج أي مشكلة جمالية يعاني منها المريض في عينيه

تتنوع هذه العمليات ما بين عمليات تجميل العيون الحول، وبين عمليات علاج العيون الجاحظة والغائرة وغيرها من عمليات علاج مشاكل العين الجمالية المختلفة. وتركز طرق إجراء عمليات تجميل العين على علاج مشاكل العين من خلال شد عضلات العين، أو إزالة ترهلات الجلد في منطقة ما حول العينين سواء من خلال أنواع الحقن المختلفة، مثل حقن البوتكس وحقن الفيلر وحقن البلازما للوجه وغيرها، أو من خلال العمليات الجراحية، أو من خلال خيوط الشد.

كما تعتمد بعض أنواع هذه العمليات على تقنيات إذابة الدهون سواء عن طريق حقن الميزوثرابي أو باستخدام أشعة الليزر الدقيقة، أما عمليات الحول فلا يمكن إجراءها بالليزر ويجب أن تتم عن طريق الجراحة أو الجراحة المجهرية، ويتم العلاج فيها عن طريق شد عضلة العين أو تقصيرها أو إرخائها عن طريق فصلها وإعادة وصلها خلف مكانها بملليمترات قليلة.

ما هي أنواع عمليات تجميل العين؟

  • عملية العيون الغائرة
  •  عملية تجميل العيون الجاحظة
  • عملية تجميل الحول
  • عمليات توسيع العيون الضيقة
  • عملية علاج العيون الآسيوية
  • عمليات علاج الهالات الداكنة حول العينين
  • عمليات علاج تجاعيد الجفون
  • عمليات علاج وإزالة تجاعيد الضحك
  • علاج انتفاخ تحت العين والأكياس في منطقة ما حول العينين
  • عملية علاج الجفون الثقيلة